يقع مشروع “مشروع تقسيم Taksim 360” بجوار ميدان تقسيم الغني عن التعريف؛ والغني بالحضارة والثقافة والتاريخ العريق، حيث يحتل قطعة تراثية فريدة في مركز اسطنبول وقلبها النابض بعبق التاريخ وروح الحياة العصرية على حد سواء؛ والتي جعلت منه وجهة سياحية أساسية لكل من وطأت قدماه أرضها.

ميدان تقسيم وحي بيوغلو _الواقع فيه المشروع_ يجسدان جزءاً أصيلاً من تاريخ اسطنبول عبر أراض ومبانِ تحكي تاريخ حقب وعهود توالت على المنطقة ومازالت تكتب الحاضر عبر ضمها لأضخم المشاريع الإنشائية الفريدة، التي تحفظ الماضي وتدمجه مع الحاضر لرسم نموذج حضري جديد لا مثيل له على مستوى المنطقة.

لمحة عن المشروع:

المشروع يعد من الأضخم على مستوى اسطنبول ومن أكثر مشاريعها الإنشائية انعكاساً على مستقبل السياحة في مركز المدينة نظراً لكونه المشروع والمجمع السكني الوحيد الحديث الواقع على بعد أمتار من ميدان تقسيم وكذلك لآلية الهندسة الفريدة المتبعة في تشيده المبنية على دمج مبان تاريخية مع عمران عصري يحافظ على البعد التاريخي وماضي المكان.

المشروع يغطي مساحة واسعة تضم 9 كتل عمرانية بارتفاع أعلاها 6 طوابق تضم مئات الوحدات مختلفة الأنماط؛ من شقق سكنية وفندقية و96 شقة مكتبة مع محلات تجارية أيضاً خصص لها مساحة 16,000 م2 بالإضافة إلى موقف سيارات داخلي يتسع 1000 سيارة.

مميزات المشروع

المشروع مناسب لمن يبحث عن مركز المدينة والسكن بجوار المناطق السياحية.
يلاصق المشروع ميدان تقسيم مما يعني سهولة الوصول إلى كافة المناطق الهامة في المدينة.
مركزية المشروع وموقعه في تقسيم يزيد من قيمته الاستثمارية بشكل كبير.

WhatsApp chat